في ذكري وفاة عبد الوهاب تعرف علي حياته

كتبت – إيمان عمر

ولد اللاعب محمد عبد الوهاب، في أول أكتوبر عام 1983، بمحافظة الفيوم، وبدأ مشواره الرياضي مع الكرة عن عمر يناهز 14 عاما بمركز شباب سنورس.

و رشحه مدربه إلي اختبارات نادي الزمالك، واجتازها بنجاح وتدرب مع فرقة الناشئين لمدة 4 شهور، ونظرا للأدائه عرض عليه الإنضمام للفريق ولكن والده رفض، وفضل انضمه إلي نادي الالمونيوم.

نتيجة لتألقه إختاره الكابتن حسن شحاته وشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب في بروكينا فاسو عام 2003، وانتقل بعدها إلي نادي الظفرة الإمارتي، واستعاره الأهلي ولكن في البداية لم يأتي بنتائج مرضيه، ثم سنحت له الفرصة كالاعب بديل وقدم من خلالها آداء باهر.

وبات عبد الوهاب أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، وحقق مع الأهلي بطولة الدوري مرتين، ودوري أبطال أفريقيا في 2005 وكأس مصر في 2006 والسوبر الأفريقي في 2006 والسوبر المصري 2005 وشارك في كأس العالم للأندية في 2005، ولعب بقميص الأهلي42 مباراة وحقق 6 أهداف.

ووفاته المنية في مثل هذا اليوم أثر أزمة قلبية، أثناء مشاركته في التدريبات الصباحية لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإستاد مختار التتش، عن عمر يناهز اثنين وعشرين عاما بعد أن حصد العديد من الإنجازات والبطولات.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى