ننفرد بفاعليات … مؤتمر شركة “ادفا” للتطوير العقاري

في احتفالية عملاقة علي مرتفعات نيو جيزة
ولادة اولي مشروعات ادفا للتطوير والاستثمار العقاري بمفهوم دولي معاصر ومستقبلي

د. احمد الشناوي: هدفنا المصداقية وتقديم نموذج عالمي لرفاهية السكن والبناء الاستثماري ومواكبة فكر الجمهورية الجديدة وتنفيذ رؤية 2030

كتب/جمال البدراوي وهناء محمد
اقامت شركة ادفا للتطوير والاستثمار العقاري حفل عملاق لتدشين بدء اولي مشروعاتها المتميزة والمختلفة بشكل جذري عن نمطية الاستثمار العقاري في مصر والشرق الاوسط وذلك من خلال الاستعانه بكبريات بيوت الخبرة الاوروبيه والعالمية في تنفيذ المشروع الذي يتواكب مع فكر الجمهورية الجديدة ورؤية 2030 التي يتبناها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى وذلك في حفل عملاق أقيم بفندق حياة ريجنسي بمرتفعات نيو جيزة بالشيخ زايد بحضور العديد من الشخصيات العامة من رجال الأعمال والاقتصاد ورجال الدوله ونجوم المجتمع.

وبدأت فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الجمعة الموافق ٢٩ يوليو من اجل إطلاق الكيان العقاري “ادفا” برئاسه الخبير العقاري الدكتور أحمد الشناوي

وفى البداية بدأ الدكتور احمد الشناوي كلمته بالترحيب بالسادة الحضور ،وتحدث عن اهداف الشركة وأهمية انشاء مدن مستدامة وفقا لخطة الدولة ورؤية مصر 2030 والامل فى تحقيق ذلك واستراتيجية ادفا علي الواقع بشكل يسبق العصر والزمن والتفكير الاستثماري العالمي الجديد والمتطور

وتحدث الشناوي عن محفظة الاراضي فى “ادفيدا” واقامة هذا المشروع على 5 فدان بمنطقة الحزام الاخضر ،وذلك بعد اعتماد التصميمات مباشرة،فلقد تم استخراج القرار الوزاري،ونحن على وشك الانتهاء من تراخيص المشروع.
وبدء البناء مع بداية سبتمبر 2022

واعلن الشناوي ايضا عن مشروع اخر بمنطة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة ارض 20 فدان تم التعاقد عليها ،وقال سنتحدث عن تفاصيله فى وقت لاحق.

ويبلغ حجم استثمارت المشروعين فى شركة “ادفا” (مليار 250 مليون جنيه)، ونظرا لاحترام القواعد والضوابط والقوانين سنتحدث عن التفاصيل بعد التصميمات الهندسيةو استخراج القرار الوزاري .

من جانبه تحدث عن اتمام شراء الخمس فدان لمشروع “ادفا” فى 2020 و سداد المبلغ بالكامل, رغم الظروف التى نمر بها وتحديات 2020 وهى من اكبر التحديات ،لكن بالاصرار والطموح والعزيمة قدرنا نحقق النتائج الموجودة على ارض الواقع، وننطلق بالمشروع فى سبتمبر القادم.

واضاف الشناوي، طبقا للخطة الاستراتيجية فى “ادفيدا” الخطة الخمسية الطموحة ،بناءا على دراسة و رؤية ورسالة واضحة واهداف استطعنا بشكل عام الحصول على ال (20 فدان) للمشروع الثانى الذى سيتم طرحه بالنصف الثانى من العام القادم 2023.

واكد الشناوي ..هدفنا هو التطوير العقاري والحفاظ على ايجابياته والتعامل مع السلبيات التى تواجهنا، لان طبيعى فى كل شيء يوجد تحديات و نقاط ضعف وقوة ، والقدرة على تحويل التحديات لفرص نجاح حقيقية ،من خلال محاولة كسب ثقة العميل فى تقديم المنتج العقاري المقدم لهم، لانهم شركائنا فى النجاح ، وتحقيق النجاح شيء عظيم وهذا له دوافع ومتطلبات مهمة جدا ،

اولا:( الطموح )والرغبة فى النجاح لتحقيق الاهداف وهذا المتبع منا من خلال استراتيجية واضحة وخطة خماسية بدأت معانا فى 2020 وفى 2024 نأمل من الله ان نحققها.

ثانيا:(العنصر البشري) وقال الشناوي: انا شخصيا سعيد بالعنصر البشري الموجود فى “ادفا” لانهم مؤمنين بالشركة والفكرة ايضا، وهذا اكيد هيوصلنا لاهدفنا .

واختتم الشناوي حديثة بشكر جميع العناصر البشرية الموجودة بالشركة،وبشكر جميع السادة الحضور الكريم.

المستوي الامني
وتحدثت اميرة الدالى مديرة التسويق بالشركة عن مستوى الامن فى الكمباوند والخدمات الموجودة فيه من (مستشفى_مدارس_كافيهات_مطاعم_اسواق) وهكذا

تم عرض فيلم تسجيلى موضح تصميمات الكمباوند من مبانى ومساحات خضراء وملاعب للاطفال

تحدث المهندس احمد ابو الروس ( إدارة التسويق والتخطيط ) وقدم شرح وافي عن تصميم الوحدات والاضاءة و الكهرباء، واستخدام ال 21 الف متر بمساحة الف فدان منهم 15 فى المائة نسبة بنائية و85 فى المائة مساحة مفتوحة
واكد ابو الروس انه سيتم الانشاء البدء فى الكباموند فى سبتمبر القادم.

واختتم ابو الروس حديثه قائلا : واخيرا ارحب بكم جميعا مرة ثانية فى فصل جديد من حكايتنا فى حكايات كثيرة قادمة بمشيئة الله.

واختتم فعاليات المؤتمر الصحفى لشركة “ادفا” بحفل فني موسيقي راقي تم تقديم الفقرات أثناء تناول العشاء من خلال تقديم فقرات موسيقيه وغنائية بمجموعة متميزة والعزف الغربي والشرقي معا .

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى