درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس فى مصر

كتبت : ياسمين السيسي
كشفت الأرصاد الجوية، عن استمرار نشاط للرياح الشمالية الغربية على جميع محافظات ومدن الجمهورية، مع استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة خاصة على مدن جنوب البلاد، في ثالث ايام فصل الصيف، الذي بدء الثلاثاء الماضي.
كما أشارت في بيان صادر عنها، إلى أن ارتفاع درجات الحرارة على محافظات ومدن جنوب البلاد، بسبب تأثر جنوب البلاد بكتلة هوائية شديدة الحرارة آتية من الصحراء الغربية للبلاد، يصاحبها رياح شمالية غربية حارة.
وأضافت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس الموافق 23 يوينو 2022، على محافظات الجمهورية، من المتوقع أن تسجل 34 درجة على القاهرة الكبرى، ونفس الدرجة على محافظات الوجه البحري، ومن المتوقع أيضًا أن تبلغ 30 درجة على السواحل الشمالية الغربية حيث يسود طقس مائل للحرارة، في حين تسجل 31 درجة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، و37 درجة على مدن جنوب سيناء ومناطق سلاسل جبال البحر الأحمر.

كما تسجل في درجة الحرارة 36 درجة على محافظات شمال الصعيد، وتسجل 39 درجة على محافظات جنوب الصعيد، وأشارت «الأرصاد» إلى أنه مع بداية ساعات المساء، ستشهد درجات الحرارة انخفاضًا بنحو 10 درجات، إذ يسود طقس معتدل على كافة أنحاء الجمهورية.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى