عالم الأثار د. وائل الشربينى ضيف الإعلامى إبراهيم عيسى فى برنامج “لدى أقوال أخرى”

كتبت كريمان حرك
يستضيف الكاتب والروائى ابراهيم عيسى عالم الأثار والمؤلف الموسيقى د. وائل الشربينى فى حلقة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر من برنامجه “لدى أقوال اخرى “المذاع عبر الأثير والأنترنت فى محطة نجوم إف إم وذلك فى الثالثة ظهرا ويستمر حتى الخامسة ويدور الحوار حول “الموسيقى فى مصر القديمة وأحدث الأبحاث فى هذا المجال والعلاقة بين الموسيقى و علم الأثار المصرية..

وبرنامج لدى أقوال أخرى يرأس تحريره وفريق الإعداد الصحفى والناقد الموسيقى ومعد البرامج المعروف محمد شميس والذى يعد من تلاميذ ابراهيم عيسى الواعدين فى المجال الاعلامى كما له عمود أسبوعى فى مجلة روز اليوسف بعنوان “ربع تون”..
ود. وائل من المتخصصين القلائل فى العالم الذين يجمعون بين الدراسة الأكاديمية الجادة فى كل من الموسيقى وعلم المصريات. درس بقسم التأليف والقيادة بكونسرفتوار القاهرة، وقد نال جائزة فى التأليف الموسيقى وسلمها له وزير الثقافة السابق الدكتور ثروت عكاشة وذلك قبل سفره إلى أوروبا فى عام 1997 للبدء فى دراساته العليا هناك وحصل على كل من الماجستير والدكتوراه فى علم المصريات من جامعة لوفان ببلجيكا التى يقيم بها.

و قدنشرت أبحاثه فى الدوريات وسلاسل الكتب العلمية الدولية المتخصصة فى المصريات ..
وبرنامج لدى أقوال اخرى برنامج اسبوعى ييقدمه الكاتب والروائي إبراهيم عيسى ويحتفي من خلاله بأهم رموز الأدب والفن والعلم والثقافة، ويستضيف أهم النقاد والمتخصصين في المجالات الإبداعية المختلفة وخاصة من يقدم جديدا فى مجاله ليتطابق هذا مع عنوان البرنامج “لدى أقوال أخرى”..

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى