بيراميدز يزيد من جراح ذئاب الجبل بهدفين نظيفين

كتب: جمال البدراوي

ذاد فريق بيراميدز من جراح فريق ذئاب الجبل المعروف بنادي المقاولون العرب بعد الفوز بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

الشوط الاول
جاء الشوط الأول بعد ضغط مستمر من ابناء بيراميدز الذين كللوا مجهودهم باحراز هدف التقدم الأول بعد ضغط من رمضان صبحي على دفاع المقاولون ومر بالكرة داخل منطقة الجزاء ومررها بينية ليقابلها وليد الكرتي ويسدد الكرة لتهز الشباك في الدقيقة 7 من بداية الشوط .

وسيطر فريق بيراميدز على مجريات الشوط الأول وظهر المقاولون العرب خارج الخدمة.
وأجرى الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تعديلا على تشكيل الفريق قبل بداية الشوط الأول بدقائق بعد توزيع قائمة اولي علي الصحفيين قام بتغييرها .

وقرر الجهاز الفني استبعاد إبراهيم عادل من التشكيل الأساسي بسبب وعكة صحية مفاجئة حيث أكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي شعور اللاعب بمغص معوي مفاجئ استدعى استبعاده من القائمة.

وقرر المدير الفني الدفع بمحمود زلاكة بدلا من إبراهيم عادل في التشكيل الأساسي، مع استدعاء محمد رضا بوبو لدكة البدلاء.

الشوط الثاني
استمر ضغط أبناء الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش في الضغط على أبناء محمد عودة ذئاب الجبل الذين ظهرت عليهم تقدم منافسهم بهدف دون رد حتي الدقيقة 30 من الشوط الثاني حتي موعد تقدم بيراميدز بالهدف الثاني وحسم نتيجة اللقاء لصالحهم بعد ان سجل فيستون ماييلي الهدف الثاني برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجانب الأيسر لمحمد حمدي.

وبهذا الفوز يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر، ولديه 12 نقطة.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى