بلطجية يقتحمون سنتر بالشيخ زايد ويشرعون فى قتل طالب

كتب/ جمال البدراوي وهناء محمد

تعرض طالب جامعي يدعى محمود محمد، بالشيخ زايد الحي الأول يبلغ من العمر 22 عاما، واثنين آخرين للضرب والاعتداء من قبل مجموعة كبيرة من البلطجية، بواسطة أسلحة بيضاء وكلاب بوليسية، حيث تفاجئ بهم يقتحمون سنتر شهير بالشيخ زايد ويتعدون على المتواجدين بغرض المشاجرة مع أحد الأشخاص غير معلوم بالمول، وعقب دخولهم أمسكوا بشقيقين أثناء محاولتهم الفرار وتدخل الشاب لدفاع عنهم لكنهم لقنوه علقة ساخنة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة زايد، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يدعى محمود م. س طالب في إحدى الجامعات، مصابًا بجروح قطعية بالجسد، نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة على الرأس والقدم بسبب فتاة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده داخل سنتر شهير بدائرة القسم تفاجئ بحضور عدد من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء للتشاجر مع آخرين لم يكونوا متواجدين بالمكان، وخلال ذلك قام المتهمين بالاعتداء على المتواجدين أثناء دخولهم وكان من بين المعتدين عليهم طفل وشقيقه المصاب، وأثناء تواجده حاول الدفاع عنهم لكنهم انهالوا عليه ضربا بالأسلحة البيضاء وأحدثوا إصابته.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين حال دخولهم وخروجهم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3199 جنح أول الشيخ زايد لسنة 2022، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى