إزالة ٨ حالات تعدي بإجمالي مساحة ٩٣٣ متر مربع بالبحيرة

للاعلان هنا

كتبت/ امل الدليو
في إطار توجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الدكتور/ مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بإستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع أي تعدي جديد نهائياً وإزالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية، وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور – أبو المطامير – أبو حمص ) عن إزالة ٨ حالات تعدي باجمالى مساحة بلغت ٩٣٣ م٢ عبارة عن إزالة ٥ حالات بمساحة ٥٠٠ م٢ بدمنهور وحالتين بمساحة ٤١٥ م٢ بأبو المطامير وحالة بمساحة ١٨ م٢ بأبو حمص.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى