الإعدام شنقا لزوج المذيعة شيماء جمال

كتبت – إيمان عمر
أصدرت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب، بالإعدام شنقا لزوج المذيعة شيماء جمال وصديقه، بعد أن قتلوها ودفنوها بإحدي مزارع منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.
وتعود الواقعة إلي قيام صديق زوج المجني عليها وهو حسين الغرابلي بتقديم بلاغ ضد صديقه بتهمة قتل زوجته ودفنها بإحدي مزارع محافظة الجيزة، ثم انتقلت الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلي مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم إحالتهم للنيابة.
وبعد أن استعمت النيابة لأقولهم واعترف المتهمين بإرتكابهم للجريمة، بعد أن هددت المذيعة زوجها بإخبار زوجته الأولي أو إعطائها مبلغ مالي مقابل عدم فضحه.
واعترف المتهممان بقتلها، و تقيدها بسلاسل حديدة، من أجل إلقائها ب حفرة لدفنها، ثم سكبوا عليها مادة حارقة” مياة نار” حتي تشوه ملامح الجثمان، ثم أخفوا أدوات الجريمة، ولكن الثاني وقام بفضحه بالإبلاغ خوفا من أن يقتله لأنه هو الوحيد الذي يعرف بالجريمة.








