محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

للاعلان هنا

كتبت/ هناء محمد

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليوم الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و أ.د/ محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة .

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية .

ويأتي هذا فى إطار سلسة اللقاءات لبحث سبل التعاون المشترك من أجل إطلاق ورشة عمل لمجابهة الأزمات والكوارث فى ظل جائحة كورونا بين محافظة الاسماعيلية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإضافة إلى المؤسسة اليابانية وذلك ضمن ثلاث محافظات مشاركة وهى الإسكندرية وجنوب سيناء والإسماعيلية.

وقد هنئ الدكتور اسماعيل محافظ الإسماعيلية بمناسبة العام الميلادى الجديد متمنيا له دوام التوفيق والسداد .

للاعلان هنا

ومن جانبه أثنى الدكتور اسماعيل بما شهدته المحافظة فى الآونة الأخيرة من تطور وازدهار فى عدة مجالات منها مجال الصحة .

وقد أكد محافظ الإسماعيلية على حرصه الدؤوب بالاستعانة بالخبرات والكوادر العلمية والاستفادة منهم فى كافة مناحى الحياة ولخدمة المجتمع الاسماعيلي وقضاياهم .

وفى نهاية اللقاء أهدى الدكتور اسماعيل درع الأكاديمية لمحافظ الإسماعيلية معربا عن سعادته باللقاء الذى يسوده الأخوة والترابط .

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى