ميناء القاهرة الجوي يحتفل بعيد الام

للاعلان هنا

كتب: محمد عبد العزيز

في أجواء مليئة بالبهجة والسرور احتفلت شركة ميناء القاهرة الجوي اليوم بعيد الام حيث قام فريق من العلاقات العامة بتوزيع الورود والشيكولاته على الركاب بصالات المطار المختلفة وقاموا بتهنئتهم بهذه المناسبة مما أدخل السعادة على قلوبهم وقد اعربوا عن فرحتهم بهذا الاهتمام والتقدير.

يأتى هذا في إطار اهتمام الدولة المصرية بالمرأة بصفة عامة والأم بصفة خاصة كونها شريك أساسي في نهضة المجتمع وإعداد أجيال من شباب المستقبل قادرة على تحمل المسؤلية.
وبهذه المناسبة تقدم المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس الإدارة بخالص التهانى القلبية لكل الأمهات عرفانا وتقديرا لهم لما يبذلوه من جهد وتضحية في شتى المجالات من اجل المشاركة في رفعة هذا الوطن .

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى