محافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس النواب

للاعلان هنا

كتبت/ هناء محمد
استقبل اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه أعضاء مجلس النواب بالسويس لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالمرافق والخدمات العامة التي تقدم للمواطنين علي مستوي الاحياء.
حضر اللقاء كلا من النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب،كما حضرت الدكتورة سوزان الجندي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى