النصر يفوز على شباب العريش

كتب احمد كمون
واصل فريق النصر الانتصارات بالفوز على فريق شباب العريش بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن الجولة 12 بدوري القسم الثاني ب.

قدم النصر أداء جيد حيث بداء القاء بضغط هجومي على دفاع العريش ونجح عمرو ناصر تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 13 من كرة عرضية من اسلام عادل حولها ناصر بلمسة واحده في المرمى.

وفي الشوط الثاني ومن تسديدة صاروخية من على بعد 45 ياردة أحرز محمد بديع الهدف الثاني للنصر قبل أن يضيف يوسف الدون الهدف الثالث من مهارة فردية عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء واودعها في المرمى من فوق الحارس.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وأكد مصطفي كامل المدرب العام لفريق النصر أن اللوز على العريش دفعه قوية للفريق واستمرار للانتصارات بعد الفوز على الشمس الاسبوع الماضي قائلا إن الجهاز الفني بقيادة اشرف توفيق راضي عن الأداء الذي يسير بشكل جيد منذ الفوز على. طنطا في كأس مصر وأن الفريق صادفه سوء حظ في عدد من المباريات.

واضاف مصطفي كامل .. المباريات القادمة تعتبر مباريات كؤوس لا تتحمل إهدار اي نقاط ونسعى بقوة للفوز في جميع المباريات لحسم التأهل للمحترفين.

وتابع المدرب العام .. قدمنا مباراة جيدة وكانت التعليمات للاعبين بالضغط على الخصم من البداية لتسجيل هدف مبكر يمنح النصر السيطرة على اللقاء ونجح اللاعبين في ترجمة سيطرة النصر بتسجيل هدفين الثاني والثالث وكنا نسعى لتسجيل أكثر من هدف ولكن اهدرنا فرص عديدة.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى