اشرف توفيق : النصر حقق فوز غالى على الشمس وهدفنا الصعود للمحترفين

كتب احمد كمون
حصد فريق النصر ثلاث نقاط غاية في الأهمية بتحقيق فوز غالي خارج الديار على فريق الشمس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشمس ضمن مباريات الجولة 11 بدوري القسم الثاني ب .

وحقق النصر ريمونتادا حيث عاد في النتيجة بعد تأخره بهدف أحرزت فريق الشمس في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق محمد جمال واستطاع احمد حسين في تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 9 ثم تمكن عمرو ناصر تسجيل الهدف الثاني من ضربة مزدوجة رائعة لتسكن الكرة الزاوية اليسري لمرمى الشمس.

وفي الشوط الثاني نجح النصر في غلق المساحات امام لاعبي الشمس واعتمد على الهجمات المرتدة واضاع يوسف الدون فرصة محققه لتسجيل الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة من عبدالرحمن ميسي وانفرد الدون بحارس الشمس وسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

بهذا الفوز وصل رفع النصر رصيده الي 15 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

وحرص المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس ادارة النادي واحمد الاحمر عضو مجلس الإدارة على تهنئة الفريق عقب المباراة داخل غرفة الملابس وطلب المستشار اشرف لطفي اللاعبين بمواصلة الانتصارات وحصد تذكرة التأهل لدوري المحترفين هذا الموسم مشددا على أن الإدارة تقف خلف الفريق وتسانده بكل قوة.

وابدي اشرف توفيق المدير الفني للنصر سعادته بهذا الفوز وقال حققنا فما فوز هام على أحد الفرق المنافسة على الصعود وحصدنا ثلاث نقاط غالية.

وقال اشرف توفيق أن النصر لم يفز على ملعبه منذ بداية الموسم مما وضعنا تحت ضغط شديد فلا بديل عن الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل الصعود .

واضاف توفيق .. النصر يلعب على الفوز في جميع المباريات الستة المقبلة التي تعتبر مباريات كؤوس.

وتابع توفيق .. تلقينا هدف في بداية اللقاء وكانت تعليماتي للاعبين أن المباراة مازالت طويلة وعلينا تسجيل هدف التعادل ونجح اللاعبين في تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبه واحرزنا هدفين وحصدنا النقاط الثلاث.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى