هدايا لجرحى الفلسطينيين بمعهد ناصر

كتب : جمال البدراوي:
في صورة محبة وسلام وتأخي للأخوة الفلسطينيين الموجودين بمستشفى معهد ناصر قدمت إدارة المعهد بقيادة الاستاذ الدكتور /محمود سعيد مدير معهد ناصر، وعادل نصر مدير العلاقات العامة العديد من الهدايا البسيطة التي تلبي احتياجات المرضى والمصابين الموجودين بالمستشفى ومنت كراسي متحركة مجهزة واغطية وهدايا بسيطة تدل علي مدي اهتمام الشعب المصري برعاية اشقائهم الفلسطينيين .

وأكد الدكتور/ محمود سعيد مدير المعهد، أن طبيعة الإصابات، التي استقبلها المعهد جاءت لتكشف مدى الوحشية في التعامل مع الفلسطينيين، مشيرًا إلى أنه كان شاهدًا على استقبال جرحى خلال جولات سابقة من العدوان، ولكن طبيعة الإصابات هذه المرة أشد بشاعة.

وأوضح أن طاقم المستشفى كان حريصًا على إرسال رسالة محبة وتضامن مع جميع الجرحى، من خلال التعامل معهم كأسرة واحدة، والحرص على تلبية كل احتياجاتهم، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال الجولة على غرف الأشقاء الفلسطينيين.

وأضاف مدير المعهد أن عددًا من المصابين نقلوا لمستشفى الأورام، ومستشفى 57357 لتلقي علاج السرطان، مشيرًا إلى تماثل عدد ممن نقلوا للشفاء، فيما استشهد أحد المصابين عقب وصوله للمعهد بسبب كبر سنه، وإصابته بالسرطان.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى