نادي 6 أكتوبر ينظم بطولة الأندية العالمية لكرة القدم الأليكترونية

للاعلان هنا

كتب : جمال البدراوي:

ينظم نادي 6 أكتوبر برئاسة الدكتور عبد اللطيف صبحي أكبر بطولة جمهورية( بطولة الأندية العالمية لكرة القدم الأليكترونية ) وسيتم عمل التصفيات في شهري مارس وابريل وسيشارك فريق النادي ب 60 لاعب ولاعبة ..

ومن جانبه اكد الدكتور هشام الجيوشي نائب رئيس النادي بأن مجلس الإدارة وفر قاعه كمركز تدريب بالنادى مزوده ب 6 شاشات لاعضاء النادي..ولقد قمت بزيارة القاعه في أول أيام الأشتراك بصحبة الأستاذ الدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة النادي الذي يسعي بالوصول للقمة في كل انشطة النادي.

للاعلان هنا

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى