إنجاز غير مسبوق لأبطال الباراليمبي المصري ببطولة العالم

كتب/ جمال البدراوي
في صفعة قويه لمجلس إدارة اتحاد الألعاب البارالمبية حقق ثلاثة من أبطال العالم الباراليمي المصريين وهم مظهر همام و اشرف عفيفي و سامي احمد المركز الاول والميدالية الذهبية لبطولة كأس العالم للقوة البدنية التي نظمها إتحاد الألعاب البارالمبية بالغردقه في منافسات وزن 82.5 كجم وتحقيق أعلي ثقل في الميزان 190 كجم ،وسط 500 لاعب من ابطال العالم ومن بين المشاركين 6 من ذوي الهمم.

فى حين حقق اللاعب محمد نجيب المركز الثانى و الميدالية الفضية ،
وحصل كلا من اللاعبين عمر سعيد و احمد هضب المركز ثالث والميدالية البرونزية .

وكانت بطولة كأس العالم للقوة البدنية من المفترض إقامتها في روسيا 2022
ونظرا للاحداث الجارية بين روسيا واوكرانيا تم ايقافها ،وتقدمت مصر بطلب إستضافة البطولة وتمت الموافقة لإقامة بطولة كأس العالم للقوة البدنية على أرضها بمدينة الغردقة.
و تم تكريم البطل مظهر همام لحصوله علي المركز الاول وذهبية بطولة كأس العالم للقوة البدنية.

وبالرغم من الفخر و الأنجاز و تحقيق الفوز لأبطالنا المصريين إلى إن هؤلاء الأبطال ، يشعرون بالحزن والاستياء لعدم تسليط الضوء عليهم من الإعلام المصري.

يوم الشهيد
وفى سياق أخر ..علي هامش احتفالات جهاز الرياضة للقوات المسلحة والجهاز الرياضي العسكري بيوم الشهيد وتكريم أبطال نادي جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب،و بحضور اللواء/أشرف أحمد محمد شريف مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب و قيادات قواتنا المسلحة مصنع الابطال ،وكان من هؤلاء الأبطال مظهر همام لحصوله علي المركز الاول وذهبية بطولة كأس العالم للقوة البدنية.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى