افتتاح معرض “أهلا رمضان” فى الحى السابع بمدينة نصر

كتبت : هالة محمد

افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة معرض «أهلًا رمضان»، مساء الثلاثاء، بمنطقة الحى السابع أمام موقف الاتوبيسات بمدينة نصر.

ويتيح المعرض شراء السلع الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفاكهة بتخفيضات تترواح بين 25؜ إلى 30 ٪، بمشاركة عدد من الشركات الخاصة التابعة للغرفة التجارية وجهاز الخدمة الوطنية ومديرية التموين بالقاهرة.

وجاء الإفتتاح في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالتوسع في إقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة مناسبة.

وعقب الافتتاح، تفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة منافذ المعرض لمتابعة جودة وأسعار المنتجات والسلع الموجودة والتأكد من وجود تخفيضات عليها، وأشادا بمستوى جودة المنتجات المعروضة والتخفيضات على كل السلع الأساسية والخضروات والفاكهة.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى التوجيهات بالتوسع في إقامة المنافذ والشوادر وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا والقرى للتخفيف عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودةمناسبة بالتعاون مع عدد من الوزارات ومنها التموين والتجارة الداخلية والغرف التجارية والشركات والمبادرات المجتمعية المختلفة، مشددا على جميع العارضين بحُسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع والالتزام بالأسعار المعلنة طول مدة المعرض خاصة مع اقتراب شهر رمضان.

ووجه بالمتابعة المكثفة على المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى