الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء والصفراء وتمنع المصطافين من نزول البحر

للاعلان هنا

كتبت – إيمان عمر

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الجهات المتختصة برفع درجة الإستعداد القصوي، وفرض حالة الطوارئ بشواطئ الإسكندرية، وذلك تحسبا لما أعلنته هئية الأرصاد الجوية من سرعة الرياح و ارتفاع الأمواج.

وكما رفعت الرايات الحمراء بشواطئ القطاع الغربي من شاطئ الدخلية إلي شاطئ كرير ، والرايات الصفراء ب شواطئ القطاع العجمي، وذلك للحفاظ علي سلامة المصطافين.

وحذرت المحافظة المصطافين، من عدم تجاوز المساحة المسموح للسباحة، وبالإضافة إلي تجنب النزول نهائيا بالشواطئ التي رفعت عليها الراية الحمراء وشواطئ العجمي، لعدم إذهاق أرواحهم.

ودفعت المحافظة بالعديد من الغواصين والمنقذين علي الشواطئ، وزودت عدد العمال القائمين علي أبراج المراقبة، وحثت مراقبين الشواطئ علي إذاعة التحذيرات في الإذاعات الداخلية للشواطئ، للحفاظ علي أرواح المواطنين.

للاعلان هنا

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى