اتحاد اليد يفرض غرامة على البث المباشر للمباريات دون “إذن مكتوب “

للاعلان هنا

كتبت/ هناء محمد
قرر اتحاد اليد فرض عقوبة على أى نادٍ يقوم بعمل بث مباشر لأى مباراة فى أى مرحلة سنية تقام على صالته دون إذن مكتوب من الاتحاد.

وكشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن اقتصار حضور مباريات المحترفين للموسم الجديد التى انطلقت الجمعة الماضى على حاملى بطاقات الاتحاد وأعضاء الأندية المشاركة فقط.

وتوج فريق كرة اليد بنادى الزمالك، مؤخرا، بلقب بطولة كأس السوبر المصرى أول بطولات هذا الموسم ، بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 23/27 بالمواجهة التى جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى استضافت المنافسة على مدار ثلاث أيام متتالية فى كأس السوبر المصرى.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى