Site icon الوطنية نيوز

محافظ الجيزة: استجابة فورية لـ98% من شكاوى المواطنين

كتب : أحمد حماده

أشاد أحمد راشد محافظ الجيزة، بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وسرعة تعاملها مع شكاوى واستغاثات المواطنين التي يتم رصدها، وتنفيذها لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، بضرورة تحقيق أفضل استجابات ممكنة للشكاوى، وما تقوم به المنظومة من تنسيق كامل مع جميع الجهات الحكومية.

أكد راشد، أن محافظة الجيزة تمكنت من أنجاز ٩٨% من الشكاوى الواردة من مواطني الجيزة إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وحلها.

أكد محافظ الجيزة أن الشكاوى المتبقية التي لم يتم إنجازها حتى الآن تتعلق بمشروعات جارى تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها أو مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالى الحالي، مؤكدًا أنه تم تقليص مدة الرد وإنجاز الشكوى لتصل إلى 4 أيام فقط بدلا من 21 يومًا للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة تلقت ٨٦٢٤٢ شكوى عبر منظومة الشكاوى الحكومية منذ بدء تفعيل المنظومة، حيث تمت الاستجابة لـ ٨٤٧٧٢ شكوي للمواطنين بنسبة تنفيذ ٩٨% وجار الانتهاء من ١٤٧٠ شكوى أخرى.

Exit mobile version