قافلة تعليمية مجانيه لطلاب ثانوية البحيرة

كتب/ طارق ابو العزم
فى إطار جهود الدوله فى رفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهه الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

أعلن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة عن بدء عمل القوافل التعليمية المجانية للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية إعتباراً من ٦/١ وحتى ٢٠٢٢/٦/٣ م لرفع المعاناة عن الأسرة المصرية وشرح ومراجعة الدروس للطلاب عن طريق نخبة متميزة من مستشاري وخبراء وزارة التربية والتعليم وإتاحة جو علمي وبيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وصرح / يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ستنظم قافلة تعليمية مجانية لمرحلة الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بنطاق مركزى دمنهور وأبو حمص، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة لدعم طلاب المحافظة والعمل على تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على كيفية التعامل مع الورقة الإمتحانية وتدريبهم على مجموعة من الإختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمي الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية.

مشيراً إلى أنه قد تم الإستعداد والتجهيز لإستقبال القافلة وتم تجهيز مدرسة عمر مكرم الثانوية بنين بدمنهور ومركز شباب أبو حمص كمقرات لتنفيذ القافلة.

مؤكداً على أن برنامج القوافل التعليمية يعد من أهم البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة.

About Post Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى